
Medi1News.com


استمع المقال 












استمع المقال نشر اللاعب المغربي ياسين جسيم رسالة مؤثرة عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، عبر فيها عن سعادته بالموسم الذي عاشه، استحضر فيها أبرز اللحظات التي عاشها هذا الموسم.
وأشار جاسم إلى أنه نجح في الانتقال من دوري الدرجة الثانية إلى دوري الدرجة الأولى، إلى جانب الفوز بكأس العالم لأقل من 20 سنة رفقة المنتخب المغربي، قبل أن يتلقى أول دعوة للانضمام إلى المنتخب الوطني الأول، وهي لحظات قال إنه كان يحلم بها منذ طفولته.
كما وجه اللاعب شكره للأندية التي ساندته ووثقت فيه طوال الموسم، وهي دونكيرك وستراسبورغ والمنتخب المغربي، إضافة إلى عائلته وأحبائه وكل من دعمه منذ البداية
وختم ياسين جسيم رسالته بالتأكيد على أن ما حققه ليس سوى البداية، مشيرا إلى أن الأفضل لم يأت بعد.