تغطية مباشرة

بيكيراس: المغرب وإسبانيا تجمعهما علاقات ممتازة في المجال الأمني

أخبار
الإثنين ١٨ مايو ٢٠٢٦
14:27
استمع المقال
Medi1news
استمع المقال

احتفت أسرة الأمن الوطني، بالذكرى السبعين لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني، وهي مناسبة جرى خلالها التأكيد مجددا على الالتزام الراسخ لهذه المؤسسة بحماية الوطن والمواطنين، بتفان ومهنية، وتعزيز الإحساس بالأمن.

وتزامنا مع هذه المناسبة، انطلقت أمس بالرباط، الدورة السابعة لأيام الأبواب المفتوحة للمديرية العامة للأمن الوطني، والتي تجسد الإرادة الراسخة للمؤسسة الأمنية في تعزيز مبادئ القرب من المواطنين.

وترأس حفل الافتتاح وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، والمدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني عبد اللطيف حموشي، وهي دورة تعكس الالتزام الثابت والحازم للمديرية العامة بتحديث وتحسين المرفق العام الشرطي وجودة خدماته، تماشيا مع التوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.