تغطية مباشرة

أبوظبي .. التعامل مع حريق في مولد كهربائي خارج محطة للطاقة النووية جراء استهداف بمسيرة

أخبار
الأحد ١٧ مايو ٢٠٢٦
12:39
استمع المقال
أبوظبي .. التعامل مع حريق في مولد كهربائي خارج محطة للطاقة النووية جراء استهداف بمسيرة
ميدي1نيوز - ومع
استمع المقال

تعاملت الجهات المختصة في إمارة أبوظبي، الأحد 17 ماي، مع حريق اندلع في مولد كهربائي خارج المحيط الداخلي لمحطة "براكة" للطاقة النووية في منطقة الظفرة، ناجم عن استهداف بطائرة مسيرة دون تسجيل أي إصابات، ودون أي تأثير في مستويات السلامة الإشعاعية.

وذكرت وكالة أنباء الإمارات أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، على أن يتم موافاة الجمهور بالمستجدات حال توافرها.

من جهتها، أكدت الهيئة الاتحادية للرقابة النووية بالإمارات أن "الحريق لم يؤثر في سلامة المحطة أو جاهزية أنظمتها الأساسية، وأن جميع المحطات تعمل كالمعتاد".