
Medi1news


استمع المقال 












استمع المقال أكد مدرب المنتخب المغربي، محمد وهبي، أن باب المشاركة في نهائيات كأس العالم ما يزال مفتوحا أمام جميع اللاعبين المصابين، مشيرا إلى أن الطاقم الفني والطبي يواصل جهوده بشكل يومي من أجل تأهيلهم وإعادتهم إلى الجاهزية الكاملة في أفضل الظروف الممكنة.
وأضاف وهبي، أن التعاطي مع الإصابات يفرض قدرا كبيرا من الهدوء والتركيز، خاصة من جانب اللاعبين، لضمان استكمال برامج العلاج والتأهيل دون استعجال.
وأكد قائلا لا وجود لأي لاعب خارج حسابات المونديال، معتبرا أن الاستمرارية في العمل والالتزام بالتحضير تبقى شرطا أساسيا لعودة العناصر المصابة في الوقت المناسب.