تحتضن مدينة الرباط، ، فعاليات المؤتمر الدولي العاشر للصحة النسائية والطب الإنجابي.
ويعرف هذا الموعد العلمي مشاركة نخبة من الأطباء والخبراء المغاربة والدوليين، لمناقشة آخر المستجدات والابتكارات في مجالات الصحة النسائية والطب الإنجابي، مع التركيز على قضايا بطانة الرحم المهاجرة، والمساعدة الطبية على الإنجاب، إضافة إلى طب الذكورة والوراثة.
كما يشهد المؤتمر حضور شخصيات علمية بارزة من أوروبا وأمريكا والعالم العربي، إلى جانب الإعلان عن انطلاق الدورة العاشرة للدبلوم الجامعي في الطب وبيولوجيا الإنجاب بالمغرب، بهدف دعم التكوين الطبي ومواكبة التحديات المرتبطة بتراجع معدلات الخصوبة.