تغطية مباشرة

أخنوش يترأس أشغال أول مجلس إدارة للمجموعة الصحية الترابية بجهة الرباط-سلا-القنيطرة

أخبار
الجمعة ١٥ مايو ٢٠٢٦
21:17
استمع المقال
Medi1news
استمع المقال

ترأس رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، بالرباط، أشغال َأول مجلس ِإدارةٍ للمجموعة الصحية الترابية بجهة الرباط-سلا-القنيطرة.

وذكر بلاغ لرئاسة الحكومة أنه تمت خلال هذا الاجتماع المصادقة ُعلى الهيكل ِالتنظيمي للمجموعة الصحية الترابية بالجهة وعلى برنامج عملها وميزانيتها السنوية والنظام الأساسي النموذجي لمهنيي الصحة بالمجموعة الترابية.

ويأتي انعقاد ُهذا المجلس الإداري في سياق ِالدينامية المتواصلة التي يشهدها ورشٌ تفعيل ِآليات الحكامة الترابية، تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية، الرامية إلى إرساء إصلاح عميق وشامل للمنظومة الصحية الوطنية، بما يضمن تنزيل َورش تعميم الحماية الاجتماعية، وتعزيزَ العدالة المجالية في الولوج إلى الخدمات الصحية.