محمد أنس طموح


استمع المقال 











استمع المقال يستمر إجلاء ركاب سفينة الرحلات السياحية "إم في هونديوس" التي رُصدت عليها إصابات بفيروس هانتا عبر ميناء في جزيرة تينيريفي بجزر الكناري الإسبانية الأحد، حيث يُنقلون جوّا إلى بلادهم، على أن تنتهي العملية الاثنين.
وهبطت طائرة تقل 14 إسبانيا تم إجلاؤهم من السفينة الأحد في قاعدة توريخون العسكرية قرب مدريد.
وستستمر رحلات الإجلاء في الساعات المقبلة، متجهة إلى هولندا، وكندا، وتركيا، والمملكة المتحدة، وإيرلندا، والولايات المتحدة.