Medi1news


استمع المقال 











استمع المقال أكد وزير الداخلية الفرنسي لوران نونيز الخميس، أن الحكومة عاودت عمليات ترحيل الجزائريين في وضعية غير نظامية، مشيرا إلى أن عددهم منذ بداية السنة الجارية بلغ 140 شخصا.
وكانت مصادر حقوقية فرنسية قد أفادت في نهاية مارس الماضي باستئناف عمليات الترحيل، بعد توقفها نحو عام بسبب الأزمة الدبلوماسية بين باريس والجزائر، غير أنّ وزارة الداخلية لم تكن قد أعلنت بعد عن أي قرار في هذا الصدد.
دلالات استئناف هذه العمليات يستعرضها وليد كبير، الناشط الحقوقي الجزائري من وجدة.