عمر شملالي


استمع المقال 











استمع المقال سجل وزير الصحة والحماية الاجتماعية، أمين التهراوي، خلال زيارته إلى المركز الاستشفائي الجهوي الحسن الثاني بأكادير وجود اختلالات على مستوى هذا المستشفى، تتمثل في الغياب المتكرر للأطر، وتسجيل نقص التجهيزات والأدوية، وأعلن وزير الصحة عن مجموعة من الإجراءات والقارارت نتعرف عليها في تقرير التالي.