
Medi1news


استمع المقال 












استمع المقال غادرت بعثة المنتخب الوطني للاعبين المحليين يومه الأحد 27 يوليوز 2025 مطار الرباط-سلا في اتجاه العاصمة الكينية نيروبي، وذلك من أجل المشاركة في بطولة إفريقيا للاعبين المحليين (CHAN 2024)، التي ستُجرى أطوارها في كل من كينيا وأوغندا وتنزانيا.
وكانت قرعة البطولة قد اسفرت عن تواجد المنتخب الوطني المغربي في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات: كينيا (البلد المضيف)، زامبيا، أنغولا والكونغو الديمقراطية.
وسيفتتح أسود الأطلس المحليون مشاركتهم في البطولة بمواجهة منتخب أنغولا، وذلك يوم الأحد 3 غشت 2025.
بعثة المنتخب الوطني للاعبين المحليين تتوجه إلى كينيا
— Équipe du Maroc (@EnMaroc) July 27, 2025
Our National Team delegation of local-based players heads to Kenya ✈️#DimaMaghrib 🇲🇦 pic.twitter.com/TPn1vu6Bu6