نوفل الخمليشي


استمع المقال 











استمع المقال قال نائب مديرة برنامج الأغذية العالمي، الذي زار قطاع غزة للمرة الرابعة الأسبوع الماضي، بأن "المجاعة تنتشر" في قطاع غزة، وأن ثلث سكان القطاع، الذين يزيد عددهم على مليوني نسمة، يقضون أياما دون طعام.
كما أشار المسؤول في برنامج الأغذية العالمية إلى القيود والصعوبات التي تواجهها فرق الأمم المتحدة العاملة في المجال الإنساني بغزة.$*$